عن المركز

مركز الارتقاء الذكي للتطوير المهني الإداري

تأسس مركز الارتقاء الذكي وفق مفهوم ومبادئ إدارة التميز والتفكير الإبداعي ومفاهيم الذكاء الاصطناعي ، ويهدف المركز إلى المساهمة بالفكر والجهد والتكنولوجيا في إحداث عملية التغيير المرجوة وفق غايات وأهداف وتطلعات الأفراد والمنظمات،لتمكينها من مواجه التنافس ومواكبة ما يجري من تغييرات وتطورات سريعة وشاملة على المستوى المحلي والدولي. 

وانطلاقا من رؤية  قيادتنا الحكيمة في الاستثمار البشري باعتباره  رأس المال الحقيقي للتنمية المستدامة، نسعى في مركز الارتقاء الذكي لنكون رواداً في مجال التدريب الهادف والتنمية المستدامة للموارد البشرية من خلال تدريب وتأهيل وتمكين الأفراد وإكسابهم المعارف والخبرات وتطوير مهاراتهم المهنية ورفع قدراتهم الفكرية وكفاءتهم العملية، مما يؤدي إلى إطلاق طاقاتهم الإبداعيةويعود عليهم وعلى منظماتهم وعلى المجتمع بأفضل النتائج والأثر .

نحرص في مركز الارتقاء الذكي، على إرضاء عملائنا لمستوى يفوق توقعاتهم وتطلعاتهم. من خلال التمسك بالقيم والمبادئ المهنية والسلوكية والإنسانية، التي تضمن الارتقاء بخدماتنا لمستوى عالمن الاحترافية والتميز المهني.

 وحيث أن كفاءة التدريب تقاس بجودة مخرجاته، فإن المركز يسعى إلى تطبيق أحدث نظم قياس الأثر الرجعي من الناحية المعرفية والفكرية والمهارات المكتسبة للمتدربين. بواسطة منصة تدريب ذكية متكاملة العناصر، تعمل على قياس وتقييم الأداء الفردي وأداء مجموعات العمل ووحدات الأعمال، إضافة إلى إدارة وتحليل المخرجات التفاعلية، بأساليب ذكيةتتيح للعملاء سهولة متابعة مخرجات التدريبوعائد الاستثمار الحقيقي لخدماتنا التدريبية.

        إن ثقة عملائنا الكبيرة بنا، نابعة من استثماراتنا الجيدة للموارد وتوظيفها بما يخدم العملاء، إضافة إلى تعاملنا الإيجابي والسريع للتطورات الحديثة في نظم ريادة الأعمال والأوضاع الاقتصادية والسياسية والتقنية في العالم، حيث نعمل مع شركائنا على استشراف المستقبل والبحث عن أفضل الفرص التنموية و التطويرية وتطبيقها ضمن برامج وورش عمل مبتكرة تواكب ما يجري على الساحة العالمية، وتحافظ على القدرات التنافسية لعملائنا ، كما نعمل جاهدين على توفير نخبة من الخبراء والمستشارين والمدربين من ذوي القدرات والإمكانيات الهائلة في شتى التخصصات لتحقيق متطلبات عملائنا .

    واستشعاراً لدورنا ومسؤوليتنا الوطنية تجاه المجتمع، فإننا نضع نصب أعيننا تقديم باقات متنوعة من الخدمات والأنشطة والبرامج المجتمعية النابعة من احتياجات أفراد المجتمع الحقيقية وتقديمها لهم بأفضل صورة ، إن سعادة الفرد تشكل دافعا قويا لاستدامة تميزنا وعطائنا في خدمة المجتمع والإنسانية .